3D bioprinting

Organovo_NovoGen_MMX_bioprinter      شركة Organovo   للبحوث الطبية

وتعمل جنبا إلى جنب مع الباحثين في أوتوديسك الشركة الرائدة في مجال تصميم البرمجيات الهندسية، لإنشاء أول3D bioprinting

يقوم البرنامج، والتي سيتم استخدامها للسيطرة على Organovo في NovoGen MMX bioprinter، تمثل خطوة كبيرة إلى الأمام في سهولة الاستخدام والأداء الوظيفي لتصميم الأنسجة البشرية ثلاثي الأبعاد، ولديه القدرة على فتح bioprinting لمجموعة أوسع من المستخدمين،

ويقول Oraganovo.

“أوتوديسك هو شريكا ممتازا لOrganovo في تطوير برمجيات جديدة لbioprinters 3D”،

وقال كيث ميرفي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في Organovo. “هذه العلاقة ستؤدي إلى التقدم في bioprinting، بما في ذلك على حد سواء قدرا أكبر من المرونة والإنتاجية داخليا، والقدرة المحتملة على المدى الطويل للعملاء لتصميمها الأنسجة 3D الخاصة للإنتاج من قبل Organovo.”

“، Bioprinting لديه القدرة على تغيير العالم”، وقال جيف كوالسكي، نائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في أوتوديسك. واضاف “انها مزيج من الهندسة، وعلم الأحياء والطباعة 3D،  “.

يتم استخدام تقنية Organovo في bioprinting 3D لصنع الأنسجة البشرية التي هي ثلاثية الأبعاد، الصحيح معماريا، ومصنوع بالكامل من الخلايا الحية للإنسان.
وتكرس مجموعة أبحاث أوتوديسك إلى الابتكار والاكتشاف تتراوح بين الأساليب لمساعدة المستخدمين على تعلم أدوات قوية النماذج الرقمية لتقنيات التصور والمحاكاة التي تمكن المصممين من تحقيق مستويات جديدة من الأداء. الحيوي / نانو

Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: