دورة Parametric Digital Design using 3ds Max

دورة Parametric Digital Design using 3ds Max

لاستاذي الدكتور سامر السياري
بشهادة معتمدة من شركة أوتوديسك العالمية.

يتزايد يوماً بعد يوم استخدام الكمبيوتر في عملية التصميم المعماري ويعتقد العديد أن برنامج 3ds Max مقصور فقط على النمذجة الرقمية لبناء فراغات مماثلة للواقع بغرض إظهار الأفكار المعمارية وإتاحة الفرصة للعميل لرؤية التصميم كما سيتم تنفيذه فيما بعد وعلى الرغم من صحة هذا الاتجاه إلا أنه ليس الاستخدام الوحيد لبرنامج الـ 3ds Max.

في هذه الدورة سنقوم بعرض برنامج 3ds Max بطريقة جديدة قد لا يعرفها الكثير من المهندسين والمصممين المستخدمين لهذا البرنامج الرائع وسنقوم بتوظيفه كبرنامج لتوليد الأشكال المعمارية المعقدة التي لا يستطيع العقل البشري تصورها بمفرده ومن ثم تنفيذ هذه الأشكال في الحقيقة فيما بعد.

 

يحمل هذا التوجه الجديد للبرنامج العديد من الأسماء مثل Computational Design أو Parametric Design أو Generative Design أو Associative Design وتم تصميم هذه الدورة لتكون مبسطة وسهلة لمن قرر تعلم هذا التوجه الجديد في التصميم المعماري.

هذه الدورة هامة جداً لمن يريد تطوير معرفته ببرنامج 3ds Max وإتقان نمط تصميمي جديد يستطيع من خلاله وبكل سهولة بناء الأشكال المعقدة الغير تقليدية والتي يمكن توظيفها فيما بعد إلى مشاريع معمارية حقيقية وقد تم أيضاً إدراج شرح العديد من الاسكربتات والاضافات الهامة التي تزيد من إمكانيات البرنامج في نمذجة الأشكال المعقدة والعضوية وخاصة الأشكال الموجودة في الطبيعة.

محاضر الدورة هو دكتور سامر السياري وهو معماري أكاديمي بدأ باستخدام برنامج الـ 3ds Max منذ عام 1996 كأداة للإظهار ثم كأداة لتصميم الأشكال المعمارية المعقدة مع دراسة كيفية تنفيذها وهو مدرب دولي معتمد من شركة أوتوديسك Autodesk Certified Instructor منذ عام 2012 وقد تم تتويج هذا التوجه التصميمي له بالعديد من الجوائز المعمارية المحلية والدولية كما قام بتقديم العديد من الأوراق البحثية لدمج الأنماط الموجودة في الطبيعة مع التصميم المعماري ويقدم الدكتور سامر هذه الدورة الفريدة حصرياً من خلال مؤسسة نقاط.

تأسست نقاط عام 2009 في القاهرة بجمهورية مصر العربية وهي مؤسسة تدريبية معتمدة دولياً من شركتي أوتوديسك وكيوس جروب للدورات الحية والإلكترونية وكذلك للامتحانات والشهادات.

يحصل كل المتدربين في هذه الدورة على مجموعة متنوعة من الفيديوهات التدريبية العالية الجودة والمحتوى HD والتي يمكن تحميلها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بكم ورؤيتها في أي وقت وفي أي مكان كما يحصلون على كافة ملفات العمل والاسكربتات والاضافات التي تم الشرح عليها وأيضاً على شهادة احترافية معتمدة دولياً من شركة أوتوديسك العالمية.

الاستثمار في هذه الدورة الفريده هو مبلغ 1000 جنية مصري فقط أو 150 دولار.
كعرض خاص يمكن شراء هذه الدورة بمبلغ 600 جنية مصري فقط أو 90 دولار وذلك كفترة محدودة جداً تنتهي يوم 31 يناير 2016.

طرق الشراء:
يمكنكم الشراء من داخل مصر عن طريق تحويل Vodafone Cash إلى الرقم التالي:
– أحمد أسامة محمد عثمان, هاتف رقم 01006363999
كما يمكنكم الشراء من داخل أو خارج مصر عن طريق تحويل PayPal إلى الحساب التالي:
buy@niqat.me
كما يمكنكم الشراء من داخل أو خارج مصر عن طريق تحويل Wire Transfer لأي من الحسابات التالية:
– بنك فيصل الإسلامي المصري, فرع مدينة نصر, سويفت كود FIEGEGCXNSR
حساب رقم 16215, أحمد أسامة محمد عثمان, بطاقة رقم 28305088800657
– البنك الأهلي المصري, فرع مدينة نصر, سويفت كود NBEGEGCX104
حساب رقم 41000770320-000-10400, أحمد أسامة محمد عثمان, بطاقة رقم 28305088800657
– بنك عودة, فرع مدينة نصر, سويفت كود AUDBEGCAXXX
حساب رقم 01-009-001-461-261941, أحمد أسامة محمد عثمان, بطاقة رقم 28305088800657
بمجرد إتمام عملية الشراء يرجى التواصل معنا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني حتى نقوم بإرسال روابط الدورة إليكم.

 

Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: