منح مؤسسة نقاط – يوليو 2016 – أكبر منحة جرافيكس لعام 2016

أهلاً وسهلاً بكم في أكبر منحة جرافيكس لعام 2016 في مصر والوطن العربي مع مؤسسة نقاط التدريبية وباعتماد من شركة أوتوديسك العالمية.

العدد المطلوب لحضور المنحة محدود جداً (1000 فرد فقط في كافة الدول العربية) فيرجى قراءة هذه الرسالة سريعاً وبعناية ثم الاشتراك فوراً لكل من هو مهتم بتعلم أحدث تقنيات وبرامج الجرافيكس ثنائي وثلاثي الأبعاد وكذلك لكل من هو مهتم بالحصول على شهادة دولية معتمدة من شركة أوتوديسك العالمية (المنحة والشهادة بدون أي مقابل).

نقاط هي مؤسسة تدريبية بدأت في القاهرة عام 2009 وهي الآن مركز تدريب وامتحانات معتمد من شركة أوتوديسك العالمية وكذلك مركز تدريب وامتحانات معتمد من شركة كيوس جروب (فيراي) وحصلت نقاط هذا العام على لقب أفضل مركز أكاديمي في الشرق الأوسط وأفريقيا من شركة أوتوديسك العالمية.

قام مدربو نقاط خلال الأعوام الماضية بتدريب الالآف من المتدربين على التقنيات والبرامج الخاصة بالجرافيكس ثنائي وثلاثي الأبعاد في مصر وكذلك في العديد من الدول العربية واعدادهم لسوق العمل المحلي والعالمي.

تقدم مؤسسة نقاط هذه المنحة بهدف محو أمية الجرافيكس من مصر والوطن العربي وإيصال أحدث تقنيات وبرامج الجرافيكس ثنائية وثلاثية الأبعاد لكل من يريد بدء التعلم والحصول على شهادة دولية معتمدة بمعاونة فريق مدربي المؤسسة من الخبراء والمحترفين في المجال.

تفيد هذه المنحة كافة المتخصصين في مجالات الهندسة والفنون والعمارة وتفيد كذلك غير المتخصصين في كافة المجالات ومن كافة الأعمار ويمكن لأي فرد في أي مجال ومن أي شريحة عمرية الاشتراك بمجرد تكوين فريق العمل المطلوب واستيفاء البيانات المطلوبة وإرسالها إلينا.

التقدم لهذه المنحة يكون عن طريق فرق عمل فقط وليس بشكل فردي ويجب عليكم للإنضمام إلى هذه المنحة تكوين فريق عمل من الأقارب والأصدقاء والمعارف على أن يتكون فريق العمل الواحد من 5 أشخاص بحد أدنى إلى 15 شخص بحد أقصى ولا يمكن أن يقل فريق العمل أو يزيد عن العدد المحدد هنا.

يجب عليكم اختيار أفراد فريق العمل جيداً وليس مجرد اختيار أي عدد من الأشخاص لملء خانات استمارة التسجيل حيث أن كل فرد في الفريق سيكون مطلوباً منه عمل جزء معين في مشروع التخرج الخاص بفريق العمل ويجب أن يتم كل فرد من الأفراد الجزء الخاص به في المشروع حتى ينجح الفريق ككل وستكون هذه مسؤولية قائد الفريق.

آخر موعد للتقدم لهذه المنحة هو يوم الإثنين 25 يوليو وتنقسم هذه المنحة إلى مستويين ويجب اجتياز المستوى الأول بنجاح للفريق ككل حتى نقبل انضمام الفريق للمستوى الثاني وللتسجيل في المنحة يرجى تحميل استمارة التسجيل في أسفل هذه الرسالة وملء البيانات في الاستمارة بشكل كامل وإرسالها إلينا قبل نهاية يوم الإثنين 25 يوليو.

مواعيد الدراسة المحددة للمستوى الأول هي الأيام 26 و 27 و 28 يوليو وينبغي قراءة ومشاهدة المواد التعليمية التي سترسل من جانبنا خلال هذه الفترة ثم البدء في مشروع التخرج للفريق واتمام المشروع خلال اليومين التاليين وهما 29 و 30 يوليو وسيتم تسليم شهادات المستوى الأول يوم 31 يوليو للفرق الناجحة ثم سنبلغ الفرق الناجحة فقط بموعد الدراسة للمستوى الثاني.

في المستوى الأول سندرس برنامج Autodesk Fusion 360 وهو أحد البرامج التي تنتجها شركة أوتوديسك ويعمل بنظام 3D Modeling أي نظام النمذجة الثلاثية الأبعاد وفي المستوى الثاني سندرس برنامج Autodesk AutoCAD 2017 وهو أشهر برنامج في العالم يعمل بنظام 2D Drawings أي نظام الرسومات الثنائية الأبعاد.

سيتم تدريس هذه المنحة بنظام الدراسة عن بعد عن طريق الإنترنت ويحصل كل المشتركين في كافة الفرق على مجموعة من فيديوهات التعليم المشروح فيها المادة العلمية الخاصة بالبرامج موضوع المنحة ويمكنهم تحميل الفيديوهات على أجهزة الكمبيوتر أو المحمول الخاصه بهم ورؤيتها في أي وقت وفي أي مكان كما سيتم دعم كافة المتدربين عن طريق البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وغيرها.

كمية العمل المتوقعة في المستوى الأول من هذه المنحة ستكون مشاهدة ساعة واحدة بالفيديو يومياً لمدة ثلاثة أيام متتالية وهي الأيام 26 و 27 و 28 يوليو ثم العمل لمدة يومين متتاليين مع فريق العمل على تصميم وتنفيذ نموذج ثلاثي الأبعاد كمشروع تخرج للفريق وفي الغالب سيأخذ العمل في النموذج حوالى خمسة ساعات بحد أقصى يمكن تقسيمها على اليومين 29 و 30 يوليو.

الشرح في هذه الرسالة مختصر جداً بالطبع ولكن كافة الخطوات التفصيلية المطلوبة وكافة المواد المطلوب قراءتها أو مشاهدتها سيتم إرسالها لفريق العمل تباعاً خلال الأيام 26 و 27 و 28 يوليو وبعد الاشتراك سيتم التواصل معكم أكثر من مرة من خلال فريق العمل الخاص بنا للتأكد من سيركم في المسار الصحيح للانتهاء من المنحة بالشكل المطلوب والحصول على الشهادات.

تأتي الأهمية القصوى لهذه المنحة في فتح الباب أمام كافة الأفراد من كافة نواحي الحياة لتعلم أساسيات برامج الجرافيكس ثنائية وثلاثية الأبعاد وبدء العمل في هذا المجال الرائع وأيضاً لتجهيز العديد من الأفراد بالمعلومات الكافية لدخول مسابقة التصميم السنوية التي تقوم شركة أوتوديسك العالمية بتنظيمها كل عام.

العام الماضي قامت شركة أوتوديسك بتنظيم مسابقة تصميمية ببرامج التصميم ثلاثي الأبعاد وفاز بالثلاثة مراكز الأولى في المسابقة مشتركين اتموا الاشتراك من خلال مؤسسة نقاط وحضروا منحة مثل المعلن عنها هنا وباختصار فإن حضوركم لهذه المنحة معناه فرصة كبيرة جداً لكم لدخول المسابقة مع مؤسسة نقاط وفرصة للفوز بجوائز معنوية ومادية كبيرة ستقدمها شركة أوتوديسك العالمية للفائزين في مسابقة التصميم هذا العام.

الاشتراك في المسابقة من خلال مؤسسة نقاط سيكون خلال أيام من انتهاء المنحة وستكون الأولوية المطلقة لكل الفرق التي اتمت المستوى الأول والثاني من المنحة بشكل سليم وقام افرادها بعمل كافة المطلوب منهم على أكمل وجه.

الاشتراك في هذه المسابقة بعد حضور المنحة اختياري لكل من سيحضر المنحة وغير ملزم وإن كنا نريد منكم الاشتراك في المنحة ثم المسابقة لتحقيق الاستفادة القصوى ويمكنكم الاطلاع على موقع المسابقة الخاصة بالعام الحالي من هذا الرابط:https://sqore.com/opportunity/design-for-space-challenge

لتحميل الاستمارة الخاصة بالتسجيل يرجى زيارة هذا الرابط:https://drive.google.com/open?id=0B8PB90qcJDQHU1FFWC16NXY3Yzg

وللتواصل معنا يرجى ذلك على الأرقام التالية: 01000794483 أو 01000794484 أو 01000794485 مع إضافة كود مصر 2+ عند التواصل من خارج مصر.

لا تنسوا عمل Tag لكافة الأقارب والأصدقاء والمعارف الذين تعلمون إمكانية اشتراكهم معكم في المنحة والمسابقة في تعليق على هذه الرسالة ويرجى منكم عمل Like و Share لتصل هذه الرسالة لأكبر عدد ممكن لتعم الفائدة المرجوة.

شكراً جزيلاً لكم على قراءة الرسالة الخاصة بنا – م. أحمد القوصي – مدير مؤسسة نقاط التدريبية – مركز تدريب وامتحانات معتمد لشركة أوتوديسك.

%d مدونون معجبون بهذه: