صناع_الأمل في عالمنا العربي

http://bimarabia.com/os/?p=31319

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — هل تبحث عن وظيفة الأحلام، والتي تسمح إليك بالعمل مع اثنين من الشخصيات الأكثر تأثيراً وتقدماً في العالم العربي؟ ليس هذا فقط، وإنما براتب مليون درهم، أي 272,294 دولار أمريكي أيضاً!

تلك هي مواصفات الوظيفة الشاغرة التي نشرها نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في تغريدة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر،” مرفقاً إياها بعبارة “نبحث عن #صناع_الأمل في عالمنا العربي….”

وقد نشر الشيخ محمد الإعلان على صفحته على “تويتر” ليعلن أيضاً عن انطلاق مبادرة “صناع الأمل” والتي أطلقتها مؤسسة “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية،” والتي تستهدف “أكثر من 130 مليون شخص خلال السنوات المقبلة وحتى العام 2025،” في مجالات عدة منها مكافحة الفقر والأمراض، ونشر المعرفة، وتمكين المجتمع، وابتكار المستقبل والريادة.

ويجب على المتقدمين للعمل أن تنطبق عليهم الشروط والمؤهلات والخبرات المطلوبة، والتي يذكرها الشيخ محمد في إعلانه كالتالي، “اتقان مهارات البذل وخدمة الناس، وخبرة لا تقل عن مبادرة مجتمعية واحدة في العمل والعطاء التطوعي أو أي عمل من الأعمال الإنسانية أو الخيرية
أو التخصصية التي تسهم في إسعاد الناس، وأن يكون مشهوداً له في مجتمعه بحسن السيرة وجمال السلوك الإنساني، وأن يكون إيجابياً ومؤمناً بطاقات من حوله من أبناء الوطن العربي.”

<blockquote class="Tweet h-entry js-tweetIdInfo subject expanded
is-deciderHtmlWhitespace” cite=”https://twitter.com/HHShkMohd/status/836185252037029888&#8243; data-tweet-id=”836185252037029888″ data-scribe=”section:subject”>

نبحث عن في عالمنا العربي …

وينص الإعلان على أن التقدم للوظيفة هو أمر متاح أمام جميع المواطنين في العالم العربي، والذين تتراوح أعمارهم بين الخامسة والـ95 عاماً، حيث سيحصل الفائز بالوظيفة على مكافأة بقيمة مليون درهم إماراتي.

كما يتعاون الشيخ محمد في مبادرته مع الإعلامي السعودي أحمد الشقيري، الذي أعاد نشر تغريدة الشيخ محمد على صفحته في تويتر، إذ يذكر الإعلان أنه يمكن للمتقدمين معرفة تفاصيل أكثر عن الوظيفة عبر المتابعة مع الشقيري.

ويبدأ تقديم الطلبات للوظيفة عبر موقع “صنّاع الأمل،” أو Arab Hope Makers في تمام الساعة الرابعة بعد الظهر في توقيت دولة الإمارات، يوم الثلاثاء، 28 فبراير/شباط 2017.

#Uncategorized

Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: